أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلة أنهآر الأدبية / المنوعات الأدبية / صورة وكلمات / شارك بتعليقك الأدبي ..
أحصل على كتاب تمارين التقسيم الصوتي

صورة وكلمات / شارك بتعليقك الأدبي ..

photocomments1

إعداد سراب الهاجري :

 

صورة تغني عن ألف كلمة كما يقول المثل ..

تعليقات الشعراء والشاعرات وحروف المبدعين والمبدعات ترسم الجمال وتكمل الصورة بالمشاعر والأحاسيس وترجمتها من صورتها الحالية المرئية إلى صورة شعرية أدبية مقروءة .

سننشر هنا إحساس الشعراء العشرة الأجمل على هذه الصورة لنعيد ترتيب اللقطة من جديد بلمسات أدبية ..

يمكن للزوار المشاركة من خلال التعليقات في الأسفل ..

 

وهنا مشاركات الأحبة من خلال تويتر فيحان الصواغ ( @fai7aan ) :

 

 

 

Mahmoud atout : @Expoatout
حتي وان كنا في سجن بعيدا عن الارض..فنحن لا نزال في مأمن من غدر الحروب من تحتنا.

 

 

هيا العمري : @haya0101
أفتحوا النافذة ثمة ضوء ..

 

 

 

خليفة الحوسني @khalifaalhosni
سيكون لنا خلف الشباكِ نهار .. فلا تكترث.

 

 

 

نبع@3_nono ‏
خلف گل نافذه حگايه بعض منها فتحت لتشارك الارض حكايتها

 

 

 

ماجد ، نسخة واحدة : @majid7432
على الشّرفة ، أتأمل في العابرين ، كيف سـ يكون حالي عندما أكبر ..

 

 

شيمة الشمري : @AlshammriShemah
بجانبهم .. وذات الأغلال .. إلا أني وحدي أطير !

 

 

احمد ال الشيخ : @ahmedokasa
ولازال للامل بقية ..

 

 

ايمان احمد : @q8amooonahmadi
بالرغم من ألم الفراق ولكن لا يزال الامل موجود للقاء

 

 

عبدالله القحطاني : @abdullaha2134
في اﻻسفل يمر قطار الحياه فأي عربه تحملناوقبل ان نمضي اي غاية ياترى سنرحل من اجلهاواي محطه سيوقفنا عندها الحظ

 

 

 

رزان العتيبي : @alrazan_89
مُهمل من الأيام واتأمل جراحي
اشرفتي للحين حزني يناديهم !
لوْ كان لي اصحاب ماكانت افراحي :
عجْلة تمرّ البال من خوف لاابكيهم !

 

 

 

– تركي المعيني : @Turkialmaeeni
يالشارع اللي خريفك صابنا رجفة
متى يمرّك ربيع أحلامنا الأولى ؟!
أيام كنا الطيور اللي على الشرفة
نعير صبح المدينة البسمة المثلى!

 

 

 

لك كلي : ‏@lkkllyy 

وعند غروب كل شمس….ننتظر عودتك ايها المناضل

 

 

 

 – ميـــساء الشريف :  ‏@Maysaa_Alsharif 

في هذا الزمن ، زمن الحرب ، أصبحت الهموم حكاية الأطفال الليلية..

 

 

 

النفيعي. ‏: @anoud__40

إذا نامت عيون أمي ؛

للشباك تسابقنا

نتأمل ونتسأل :

وش اللي خلف هالشباك ؟

 

 

 

الغيداء ‏: @alferar2

اوسطهم يرقبون الحياة بلهفة بينما انا منشغل بتأمل الموت الذي يقترب..

 

 

 

:$@alwahbh

شرفه وتجمعنا بحِزن ، ونور يفرحنا مدى .

 

 

 

شارلي شابلن : ‏@eljalaaad

عندما تطرق خيوط الشمس النوافذ…لا تحيها الا الملائكة…

نشر الموضوع :

عن anhaar asdsad

إترك تعليقك

3 Comments فعّال "صورة وكلمات / شارك بتعليقك الأدبي .."

Notify of
avatar
Sort by:   newest | oldest | most voted
عبد الحميد حادوش
ضيف

لمن أغلقت عليه الأبواب فليركب النوافذ

فاطمة
ضيف

مدي اطرافك مديها .. للنور القادم مديها .. واتركي عيناك تحلق من بن حدودك عليها …

abdulrhman
ضيف

في مديتنا الحزينه ننتظر ظهور القمر فمديتنا مظلمه معتمه .. بسبب الظلم والطغيان ،، بسبب القهر والحرمان
حتى قال احدهم .. عندما اكبر سوف اصنع النور

‫wpDiscuz