حوارات

    الشاعرة السعودية [ مهابه ] في حوار خاص لمجلة أنهآر ..

    حاورتها –  سحايب العازمي : . . في ظل أمواج  الشعر تشق سفينتنا عباب البحر لترسو في مرفا هادئ صافي…

    فاطمة عبدالله لأنهآر : لم يمنع كتابي في السعودية وصوتي يضيف للشعر , واستعد لعدد من الأعمال قريبا ً ..

    حاورها : فيحان الصواغ من يتحدث مع فاطمة عبدالله عن قرب , سيرى الكثير من العمق الأدبي والأفكار الإيجابية الكبيرة…

    الشاعرة الجزائرية سمية محنش : أشتغل دائماً على نصي وأن أتجاوز نفسي وألا أكون مكررة ومتشابهة داخل النصوص

      حاورها : زياد ميمان   شاعرة تتقن فنون الحرف، وتلون كلماتها بشغف الشعر، وترسم بوحها برشة الإبداع، تعتلي منابر…

    الشاعر الكبير [ سليمان المانع ] ضيف مجلة أنهآر في حوار خاص ..

        حاورته – سراب الهاجري : . الشاعر الكبير سليمان المانع ، ضيف مجلة أنهآر في هذا الحوار الكبير ، تحدث…

    الشاعر [ نايف عوض ] ضيف مجلة أنهآر في حوار خاص ..

        . حاورته – سراب الهاجري : . . . . نايف عوض , أحد الأسماء المميزة في الساحة…

    لقاء صحفي : الشاعر والإعلامي السعودي مرزوق الروقي في ضيافة مجلة أنهآر الأدبية …

    حاورته – سراب الهاجري : . . هو شاعرٌ تميز بحرفه وبوحه , و إعلاميٌ يجيد رسم ملامح الإبداع في…

    الشاعر #عبدالله_علوش في حوار خاص مع مجلة أنهآر الأدبية ..

      حاورته – سراب الهاجري : . . قال : . المشهور أوباما وميسي ، والشاعر الشعبي في آخر القائمة…

    الشاعر عبداللطيف آل الشيخ في حوار خاص مع مجلة أنهآر الأدبية ..

          حاورته : سراب الهاجري عبد اللطيف آل الشيخ شاعر لمع اسمه في عالم الفن ، و انطلقت…

    الشاعر الكويتي [ ناصر الهاجري ] في حوار خاص لمجلة أنهآر ..

      حاورته – سراب الهاجري :   لم يكن الحوار معه مجرد حوار صحفي فقط ، بل كان فضاء مفتوحة…

    الأخبار الأدبية

      شاعر المليون يتابع رحلة البحث عن نجوم الشعر النبطي في الكويت

        أنهآر – متابعات :   يتابع برنامج شاعر المليون، الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي،…

      الزميل الصحفي ذعار الرشيدي في ذمة الله ..

      أنهآر – متابعات : انتقل إلى رحمة الله تعالى الكاتب والصحفي الزميل ذعار الرشيدي بعد صراع مع المرض. وتتقدم أسرة…

      سعاد الصباح تفرج عن (حوار الورد والبنادق) وتصدر طبعة جديدة من (إليك يا ولدي)

      أنهآر – متابعات : (( رصدا مرحلة هامة من تجربتها الشعرية )) بعد سنوات من الغياب الذي واجهه ديوان “حوار…

      شعراء الكويت يحرزون المراكز الأولى في جائزة كاتارا لشاعر الرسول الكريم

      أنهآر – كونا : حقق عدد من شعراء دولة الكويت في الشعر الفصيح والشعر النبطي المراكز الاولى اليوم الخميس في…

      دار سعاد الصباح تعلن الفائزين بمسابقاتها العلمية والأدبية

      أنهآر – متابعات : *مسابقة الشعر يفوز بها بحريني وسعودي ومغربي.. بينما يحصد جوائز القصة سوري وجزائري ومصري سعاد الصباح:…

      الشعر الشعبي

      دورات الشعر للمبتدئين

      المنوعات الأدبية

        صورة وكلمات / شارك بتعليقك الأدبي ..

        إعداد – سراب الهاجري :   صورة تغني عن ألف كلمة كما يقول المثل .. تعليقات الشعراء والشاعرات وحروف المبدعين…

        أبياتكم لملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود…

        الملك سلمان بن عبدالعزيز ، هذا الإسم الذي يزيد من هيبة الشعر والحرف ، ملكٌ سكن في قلب شعبه وشعوب…

        كيف تقرأ 100 كتاب كل عام ؟ , نصائح ..

          كل من يقرأ عددًا هائلًا من الكتب لا يرضى عن الطريقة التي تسير بها الأمور على هذا الكوكب، لذا…

        من مذكرات طويلة و اعترافات جريئة .. / عبدالحكيم قاسم

            ن   هذه مقاطع من مذكرات طويلة لعبد الحكيم قاسم، أو اعترافاته الجريئة.. كتبها في بداية الثمانينيات، لتنشر…

        سعادة الملحق الثقافي إسماعيل البلوشي في حوار خاص لمجلة أنهآر الأدبية ..

        حاورته الإعالامية نور الرواشدة : إلتقينا بالملحق الثقافي العماني في الأردن سعادة إسماعيل بن عبدالله البلوشي في مكتبه في الملحقية…

        #إميل_سيوران بين استثمار الأرق و الغرق في حوار مع سيمون بوي ..

                ترجمة : محمد البوعيادي “حوار نوربيرت دوديل Norbert Dodille مع سيمون بوي Simone Boué  رفيقة سيوران. ضمن كتاب : « قراءات…

        الأدب الفصيح

        المقالات الأدبية

          محاولة أخيرة لكتابة شيء ما !! .. بقلم : فيحان الصواغ

            فتحت الرابط لتقرأ هذا الكلام !! ؟  هل تعلم أني :   كتبت أربع مرات , وأمسح كل مرة…

          خمس سنوات على رحيل الشاعر والمفكر سالم جبران ..

            في 19/ 12/2016 تكون قد مضت خمس سنوات على رحيل الشاعر الكاتب والمفكر سالم جبران ، ابن قرية البقيعة…

          القراءة تجربتنا الأولى والأخيرة .. / الدولة بيروكي ..

            يقول عباس محمود العقاد؛”لست أهوى القراءة لأكبر ولاأهوى القراءة لأزداد عمرا في تقدير الحساب،بل أهوى القراءة لأن عندي حياة…

          كتاب التقسيم الصوتي وكتاب خطوات وما بينهما .. / بقلم : فيحان الصواغ ..

            كتابان , لتعليم الأوزان في الشعر الشعبي وتطوير الشاعر المبتدئ  , لم يكن في الحسبان أن أراهما في يوم…
          زر الذهاب إلى الأعلى